حول الشركة

هو اختيارك الأنسب!

حول الشركة

تمثل LionSea Software Co., Ltd شركة حديثة تقوم بالدمج بين العلم والتكنولوجيا، وبين الصناعة والتجارة. وتمتلك الشركة فريقًا تقنيًا يشمل أشخاصًا من الطراز الأول يتمتعون بميزات نوعية عالية، منهم أطباء سابقون لديهم القدرة على أداء الأعمال والإدارة وتطوير البرمجيات وما إلى ذلك. ونحن نلتزم بمبدأ:" المستخدم أولاً، وتفوق المنتج، والشجاعة في الابتكار وعدم التوقف عن التحسين". وحيث إننا نواجه قدرات ضخمة في السوق ومنافسة شرسة في الوطن وبالخارج، فإننا نحاول أن نعمل بكفاءة كفريق عمل وأن نطوِّر برامج عالية الجودة ذات مواصفات يمكن الاعتماد عليها. كما نحاول أيضًا تحسين مستوى الإدارة وجودة المنتج باطراد، علاوة على ضمان تزويد المستخدمين بأفضل جودة.

يعتبر SmartPCFixer™ برنامجًا سريعًا وسهل الاستخدام، والذي يمكن تنزيله وتثبيته في الحال. ومن خلال فحص نظام الكمبيوتر الخاص بك بالكامل، يمكنه أن يعثر على برامج تشغيل الأجهزة التي تحتاج إليها الأجهزة والبرامج الخاصة بك. وعن طريق استخدام قاعدة بيانات شاملة للتأكد من أنك تمتلك الإصدار الصحيح والأحدث من برامج التشغيل المطلوبة، فإن SmartPCFixer™ يتوافق مع أنظمة التشغيل Windows® XP 32 بت وWindows Vista® 32 بت و64 بت، وWindows® 7 32 بت و64 بت.


عند تسجيل خدماتنا، فإنك تحتاج إلى توفير معلوماتك الشخصية، مثل حسابك وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ورقم بطاقة الائتمان. ونحن نستخدم المعلومات التي نجمعها لتزويدك بالخدمات التي تطلبها ولإخطارك بالخدمات الأخرى المقدمة من قبل LionSea Software . ولن نقوم مطلقًا ببيع أو إيجار أو تأجير قوائم العملاء لدينا إلى الغير. كما أننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات الأخرى لتتبع التفاعلات التي تتم مع موقع ويب والخدمات الخاصة بنا من أجل توفير خبرة مخصصة.


يتم دعم SmartPCFixer بضمان Clickbank لجودة خدمة العملاء، ومن دواعي سرور Clickbank أن يساعدك إذا كانت هناك أية مشكلة في عملية الشراء.

سوف يُظهر كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك خصم رسوم من CLKBANK*SmartPCFixer.

في حالة وجود أية أسئلة، يُرجى الاتصال بنا عبر support@SmartPCFixer.com

 

Company Address:JianCaiCheng West Road, ShangAo Building, 2B-903, Haidian District, Beijing, 100096, China, Phone: +861082967255

About LionSea Software

WE HAVE BEEING CREATING SOFTWARE!

About us

LionSea Software Co., Ltd is a modern enterprise integrating science and technology, industry and trade. It enjoys a technology team of high qualities and first-class persons, including post-doctors with ability in business, management and software development etc.. We stick to the principles:" User First, Product Excellent, Brave in Innovation and Never Stop Improving". Facing huge potential in market and heated competition at home and abroad, we try to teamwork efficiently and make high-quality software with dependable attitude. We try to improve the management level and product quality steadily and to guarantee the best quality to users.

SmartPCFixer™ is a full featured and easy-to-use system optimization suite, with it, you can: clean windows registry, remove cache files, fix errors, defrag disk, update windows, download dll, find programs to open file extensions and 20+ other system tools.


When registering our services, you need to provide personal information, such as your account, e-mail, and credit card number or other payment information etc.. We use the information we collected to provide the services you request and to inform you of other services offered by LionSea Software. We will never sell, rent, or lease our customer lists to third party. We use cookies and other technologies to keep track of your interactions with our website and services to offer a personalized experience.


SmartPCFixer is backed by Mycommerce's guarantee of quality customer service and that Mycommerce will be happy to help you if there is any problem with your purchase.

Your credit card statement will show a charge from DRI*SmartPCFixer.

Any questions, please contact us via:support@SmartPCFixer.com

 

Company Address:JianCaiCheng West Road, ShangAo Building, 2B-903, Haidian District, Beijing, 100096, China, Phone: +861082967255