تحسين الأمثلية والتسريع وإصلاح الأخطاء !

يعتبر SmartPCFixer™ منظفًا ممتازًا لتسجيل Windows. وسوف يؤدي تشغيل هذا المنتج على أساس مجدول إلى استقرار النظام، وسوف يؤدي استخدامه إلى تحسين أداء النظام بشكل كبير. وتساعد تقنية الفحص المستخدم في سرعة تحديد الأخطاء والإدخالات غير الصالحة التي تتسبب بطء جهاز الكمبيوتر أو تجمده أو تعطله. ويوفر المنتج مجموعة من الأدوات لإصلاح مشكلات تسجيل Windows، وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر بشكل آمن ومضمون، وتحسين أمثلية إعدادات النظام.!

تنزيل الآن

مسح الفحص

هل تنزعج بسبب الأداء السيئ لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟
سوف يساعدك SmartPCFixer™ في تحديد وإصلاح إدخالات التسجيل غير الصالحة في Windows. وبتشغيل ميزة Scan Clear (مسح الفحص) بوصفها جزءًا من الصيانة المجدولة، فسوق تساعدك في وقاية جهاز الكمبيوتر من التجمد والأعطال المتكررة. كما سيقلل استخدامها من احتمال ظهور "الشاشة الزرقاء".

تحسين أمثلية النظام

هناك مجموعة من الأدوات المصممة لتزويد نظام تشغيل كمبيوتر المستخدم بتحسين أفضل للأمثلية، الأمر الذي يساعدك في إدارة عناصر بدء التشغيل وسطح المكتب وكائنات المستعرض والإنترنت وخدمة النظام وتحسين أمثلية Windows وامتدادات الملفات، وما إلى ذلك. وباستخدام هذه الأدوات المساعدة المتطورة، سوف يتم ضبط النظام لديك ليعمل في حالته المُثلى.

أدوات IE

تتضمن إدارة كائنات مساعد مستعرض الإنترنت (BHO) وأداة IE Restore (استعادة IE)، التي تكشف وتزيل كائنات مساعد المستعرض الضارة أو المكونات الإضافية الضارة مستعيدةً بذلك Internet Explorer إلى حالة الأداء 'السليم'.

إصلاح النظام

مجموعة أدوات مصممة لفحص وتشخيص نظام التشغيل الخاص بك. وينتج عن استخدامها تحسين أفضل للأمثلية، كما أنها تدير عملية بدء التشغيل وسطح المكتب وتساعدك في الحفاظ على كائنات المستعرض وخيارات الإنترنت وخدمة النظام وعمليات إصلاح امتدادات الملفات. ومن خلال هذه الترسانة من الأدوات المساعدة القوية والمتطورة، يتم ضبط النظام لديك على التشغيل في حالته المُثلى. وتشمل هذه المجموعة Easy Repair Wizard (معالج الإصلاح السهل) وError Utilities (الأدوات المساعدة للأخطاء) وأداة الإصلاح File Association (ارتباط الملفات) وRegister ActiveX (تسجيل ActiveX) وShortcuts Fixer (أداة إصلاح الاختصارات) ومجموعة أدوات Winsock2 Repair (إصلاح Winsock2) والمزيد غيرها.

أدوات النظام

هذه المجموعة من أدوات النظام الإضافية تتضمن 4 أدوات مساعدة مفيدة وفعالة من أجل تحسين استخدام وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

النسخ الاحتياطي

يوفر لك برنامج SmartPCFixer أدوات Registry Backup (النسخ الاحتياطي للتسجيل) وSystem Backup (النسخ الاحتياطي للنظام) وFavorites Backup (النسخ الاحتياطي للمفضلة) وFolder Backup (النسخ الاحتياطي للمجلدات). بالإضافة إلى ذلك، تمكنك وظيفة Restore Point (نقطة الاستعداد) الجديدة المضمنة من إنشاء نقطة لاستعادة النظام بحيث يمكنك استعادة نظامك إلى الحالة السابقة إذا كنت لا ترغب في التغييرات التي أدخلتها. وهذا يضمن سلامة النظام لديك عندما تقوم بتشغيل عملية إصلاح التسجيل.

تفاصيل هذا التنزيل
اسم الملف: SmartPCFixer setup.exe
تنقيح: 5.2
آخر تحديث: 18,Aug,2017
لغات: متعدد اللغات(en,de,fr,es,it,jp,nl,pt,cn,ar)
حجم التنزيل: 4.5MB
وقت التنزيل: ثوانٍ2

يُرجى ملاحظة الآتي:يُعتبر SmartPCFixer حلاً يوصى به للكمبيوتر الشخصي الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows. وسوف يقوم هذا البرنامج باكتشاف أي أخطاء أو أعطال قد يواجهها الكمبيوتر الخاص بك، وباستخدامه يمكنك إصلاح أخطاء النظام لديك بنقرة واحدة.


تنزيل SmartPCFixerالآن

**Tested Malware Free on 18,Aug,2017

يمكنك هنا إيجاد إجابات للأسئلة الأكثر طرحًا حول هذا البرنامجز ولكن إذا لم تستطع إيجاد إجابات لأسئلتك هنا، يُرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا. فسوف يسعدنا للغاية حل المشكلات من أجلك. يتمثل هدفنا في مساعدة عملائنا على تحديث برامج تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية بأسهل ما يمكن!
أهم 14 سؤالاً متداولاً

لماذا تختار SmartPCFixer؟?
  • أكثر من 30 أداة من أدوات النظام
  • حافظ على سلامة نظامك
  • إصلاح أخطاء Windows
  • سهولة في الاستخدام، إصلاح بنقرة واحدة
  • دعم عبر الإنترنت 24 ساعة يوميًا/7 أيام في الأسبوع
  • حل واحد شامل للاعتناء بالكمبيوتر

All in one PC Suite - Fix Windows Errors !

SmartPCFixer™ is a top-ranking error-resolution registry cleaner which will fix the computer errors and optimize the system settings. You can scan, clean, optimize, and keep your PC much healthier with it !

Download Now

Scan & Clean

SmartPCFixer™ will help identify and fix Windows' invalid registry entries. By running Scan & Cleaner as part of scheduled maintenance, it will keep your PC from freezing or frequent crashes . Using it will reduce the probability of you getting a "blue screen", program not responding or lock up.

System Optimize

A set of tools is designed to provide the user's computer system with better optimization, which helps you manage startup items, desktop, browser objects, Internet, system service, Windows optimization, file extensions and so on. With these sophisticated utilities your system is tuned up to run at the optimal state.

IE Tools

Includes Internet BHO (Browser Helper Objects) manager and IE restorer, which detects and removes harmful BHO or malicious plug-ins restoring Internet Explorer to a 'healthy' performing state.

System Fix

A Toolkit designed to scan, diagnose and repair your operating system. Using it results in better optimization, manages startup and desktop, assists you with maintaining browser objects, internet options, system service, and repairs file extensions. With this arsenal of powerful, sophisticated utilities your system is tuned to run at its optimal state. Included are Easy Repair Wizard, Error Utilities, File Association fixer, Register ActiveX, Shortcuts Fixer, Winsock2 Repair toolkit, Dll Fixer and more.

System Tools

This set of bonus System Tools includes 4 useful and effective utilities to enhance the usability and performance of your PC.

Backup

SmartPCFixer provides you with Registry Backup, System Backup, Favorites Backup and Folder Backup. In addition, the new built-in function of Restore Point enables you to create a system store point so you can recover your system to a previous state if you do not like the changes you have made. This ensures the safety of your system when you run the registry repair process.

Details of this download
File Name: SmartPCFixer setup.exe
Revision: 5.2
Last update: 21,Aug,2014
Languages: Multilingual(en,de,fr,es,it,jp,nl,pt,cn,ar)
Download Size: 4.5MB
Download Time: 2 seconds

Please Note:SmartPCFixer is a recommended solution for your PC that runs on windows system. This software will detect any errors or malfunctions your computer may encounter. With it you can fix your system errors with 1 fix click.


Download SmartPCFixer Now

**Tested Malware Free on 21,Aug,2014

Here you can find the answers to the most commonly asked questions about this program. If, however, you cannot find the answers to your questions here, please contact our support team. We will be very happy to solve the problems for you. Our goal is to help our customers fix errors and optimize PC as easy as possible!
TOP 14 Frequently Asked Questions:

Why choose SmartPCFixer?
  • 30+ System tools
  • Keep Your System Healthy
  • Fix Windows Errors
  • Easy to use, 1 click fix
  • 24/7 online support
  • All in one PC Care